مؤسسة تكييف وسلامه
يتم استخدام مكيفات الهواء المركزية للفنادق الكبيرة والمباني الكبيرة متعددة الطوابق والمستشفيات وما إلى ذلك ، حيث تتطلب أحمال تبريد عالية جدًا. تصف المقالة مختلف الترتيبات الممكنة لمشاريع التكييف المركزي. لدينا مكتب استشارات تكييف مركزي ، لمعرفة كل ما يخص التكييف المركزي.

دراسة وتخطيط مشاريع التكييف المركزي

 

نظام تكييف مركزي

يتم استخدام مكيفات الهواء المركزية للفنادق الكبيرة والمباني الكبيرة متعددة الطوابق والمستشفيات وما إلى ذلك ، حيث تتطلب أحمال تبريد عالية جدًا. تصف المقالة مختلف الترتيبات الممكنة لمشاريع التكييف المركزي. لدينا مكتب استشارات تكييف مركزي ، لمعرفة كل ما يخص التكييف المركزي.

تستخدم أنظمة تكييف الهواء المركزية في المباني الكبيرة والفنادق والمسارح والمطارات ومراكز التسوق وما إلى ذلك. يحتاجون إلى تبريد كامل. في إطار المساحة،و الانقسامات تستخدم لمساحات مختلفة ومتنوعة. إذا كان المبنى بأكمله بحاجة إلى تبريد ، فإن محاولة القيام بذلك باستخدام نافذة أو مكيف هواء منفصل أو أجهزة غير مجدية اقتصاديًا. علاوة على ذلك ، لا يمكن لهذه الوحدات الصغيرة تبريد الغرف الكبيرة ، القاعات ، مناطق الاستقبال ، بشكل مرضٍ ، إلخ.

في أنظمة تكييف الهواء المركزية توجد غرفة آلة ، حيث يتم وضع ضاغط كبير ومكثف وصمام تمدد ومبخر. يؤدون جميع الوظائف ، على غرار نظام التبريد النموذجي. ومع ذلك ، كل هذه الأجزاء أكبر وذات سعة أكبر. الضاغط هو نوع ترددي مفتوح متعدد الأسطوانات ويتم تبريده بالمياه مثل محرك السيارة. الضاغط والمكثف عبارة عن غلاف وأنبوبة. بينما في نظام تكييف الهواء الصغير يتم استخدامه كصمام تمدد ، في أنظمة تكييف الهواء المركزية ، يتم استخدام صمام التمدد الحراري.

نحن شركة تكييف مركزي، لدينا مشاريع التكييف المركزي في الأسياح ، النبهانية ،الشماسية، عيون الجواء ، رياض الخبراء ، عقلة الصقور ، و ضرية. لدينا أيضاً VRV تصميم مخططات تكييف مركزي مخفي ، أعمال دكت تكييف مركزي ،تصميم مخططات دكت تكييف مركزي، و مكتب استشارات تكييف مركزي.

مشاريع التكييف المركزي

يمر الهواء البارد عبر القنوات إلى جميع الغرف والصالات والأماكن الأخرى التي تم تجهيزها بتكييف الهواء. وبالتالي ، يوجد في جميع الغرف قناة واحدة يمر خلالها الهواء البارد ولا توجد بطاريات تبريد فردية ، ولا أجزاء أخرى من نظام التبريد في الغرف. بهذه الطريقة ، نحصل في كل غرفة على نظام تكييف هواء صامت وفعال للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التحكم في كمية الهواء البارد التي تحتاجها كل غرفة من خلال الفتحات بناءً على إجمالي الحمل الحراري داخل الغرفة.

مشاريع التكييف المركزي هي تطبيقات معقدة للغاية لأنظمة تكييف الهواء وغالبًا ما تكون معقدة. ولهذا السبب ، هناك عدد قليل جدًا من الشركات في العالم المتخصصة في هذه الأنظمة. في العصر الحديث والتكنولوجيا الرقمية ، تمت إضافة عدد من الخدمات الإضافية إلى أنظمة تكييف الهواء المركزية.

هناك نوعان من التكييف المركزي:

تكييف الهواء المركزي هو طريقة للتبريد الهيكلي حيث تقوم وحدة مركزية بتبريد الهواء وإزالة الرطوبة منه قبل تدويره في جميع أنحاء المبنى. هذا النوع من النظام يتناقض بشكل مباشر مع الأنظمة القائمة على وحدات الغرفة الفردية. نقدم لكم مجموعة من الخدمات المميزة في وادي الفرع ،بريدة ،عنيزة ،الرس،المذنب،البكيرية، البدائع.

1. التمدد المباشر : يوجد في هذا النظام ضاغط ضخم. يقع المكثف في غرفة المحرك ، بينما يوجد صمام التمدد والمبخر أو ملف التبريد ووحدة مناولة الهواء في غرفة منفصلة. يتم توصيل ملف التبريد بوحدة مناولة الهواء ، والتي تحتوي أيضًا على مراوح كبيرة موجودة فيها. تسحب المروحة الهواء العائد الساخن من الغرفة عبر القنوات وتدفعه فوق ملف التبريد. ثم يتم توفير الهواء المبرد من خلال قنوات مختلفة وفي المساحات المراد تبريدها. هذا النوع من النظام مفيد للمباني الصغيرة.

2. نظام التبريد المركزي: هذا النوع من النظام مفيد جدًا للمباني الكبيرة التي تتكون من سلسلة من الطوابق. هناك غرفة في طابق واحد حيث توجد جميع الوحدات الهامة مثل الضاغط والمكثف وصمام الاختناق والمبخر. يتكون المبخر من غلاف وأنابيب. يمر سائل الفريون عبر الأنبوب عند درجة حرارة منخفضة للغاية ، بينما يمر المحلول الملحي على جانب الغلاف. بعد المرور عبر المبخر ، يعمل المحلول الملحي على تبريد وضخ وحدات معالجة الهواء المختلفة المثبتة في الطوابق المختلفة للمبنى. تتكون وحدات ضخ الهواء من ملف التبريد الذي يمر من خلاله تدفق المحلول الملحي المبرد. تعيد المروحة الهواء الساخن إلى الغرفة من خلال القنوات وترسله فوق ملف التبريد. ثم يتم توفير الهواء النقي للمساحة ليتم تبريده عبر القنوات. يعود محلول المحلول الملحي الذي يمتص الحرارة من الغرفة إلى المبخر ، ويبرد مرة أخرى ويتم ضخه مرة أخرى إلى وحدة مناولة الهواء.

غالبًا ما يحتوي الهواء المركزي على نظام تدفئة ، حيث يعتمد كلاهما على كميات مماثلة من الطاقة الكهربائية ، ويمكن لكل من الهواء الساخن والبارد أن ينتقل عبر مجاري الهواء لتوزيع الهواء. يُرى هذا النوع من تكييف الهواء بشكل عام في الهياكل الكبيرة ، أو في المنازل ذات المناخ الحار والرطب للغاية.

مع مشاريع التكييف المركزي ، غالبًا ما تقع الوحدة الرئيسية في الهواء الطلق أو في منطقة معزولة من المبنى ، حيث أنها تصدر كمية كبيرة من الضوضاء الناتجة أثناء دورات التبريد عن طريق تبريد الهواء وإزالة الرطوبة. تتصل الوحدة بالقناة التي تعمل في جميع أنحاء المبنى ، مع وجود مراوح تدفع الهواء البارد عبر القنوات لتبريد الغرف. ينفخ مكيف الهواء الهواء أيضًا للتخلص من الحرارة الزائدة والرطوبة.

بدون قنوات تكييف الهواء ، يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من نظام تكييف الهواء لتبريد مساحات كبيرة ، ولكن بدلاً من الاعتماد على القنوات ، فإنه يستخدم وحدات جدار فردية تجذب الرطوبة والهواء الساخن ومضخة الهواء. كل منها يولد هواء بارد. يمكن أن يكون هذا النوع من تكييف الهواء أكثر صداقة للبيئة ، حيث يمكن للأشخاص التحكم في مناخ الغرف الفردية أو مجموعات الغرف ، بدلاً من استخدام وحدة مركزية واحدة للحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة. نظرًا لأن درجات الحرارة يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا ، يمكن لمكيف الهواء المركزي استخدام قدر كبير من الطاقة في محاولته الحفاظ على بيئة مريحة.

نوفر لكم تصميم مخطط دكت تكييف مركزي بحرة . نقدم أيضاً خدماتنا في المدينة المنورة . لدينا مجموعة متنوعة من الخدمات في ينبع ،العلا،مهد الذهب،الحناكية،بدر، خيبر، و العيص.

بالنسبة للمباني الكبيرة ، يعد التكييف المركزي أمرًا بالغ الأهمية ، حيث يمكن أن يكون الهواء ساحقًا للغاية ، خاصة في الطقس الحار. يمكن أن تتسبب الحرارة في الهواء الطلق في ارتفاع حرارة المبنى وتراكم الرطوبة نتيجة التنفس. سيعمل استخدام الهواء المركزي على إبقاء المبنى مريحًا حتى يتمكن الأشخاص من العمل بسهولة ويجعل الأمر أكثر متعة للزوار لدخول المبنى ، مثل دخول العملاء إلى المتجر.

شركة اعمال الدكت المركزي المدينة المنورة

#شركة تكيفات مركزي المدينة المنورة شركة مكيف صحراوي المدينة المنورة ،شركة تركيب صحراوى المدينة المنورة ،شركة تكييف صحراوي المدينة المنورة ،شركة تكييف بالمدينة المنورة،شركة تركيب تكييف بالمدينة المنورة،شركة تركيب دكت بالمدينة المنورة،شركة دكت تكييف مركزى بالمدينة المنورة،تركيب دكت تكييف مركزى،شركة تركيب تكيف مركزى بالمدينة المنورة،شركات التكيف المركزى بالمدينة المنورة،شركات مقاولات التكيف بالمدينة المنورة،اسعار تركيب تكييف مركزى بالمدينة المنورة،شركات تركيب التكييف المركزى بالمدينة المنورة،تركيب دكتات التكييف بالمدينة المنورة،تركيب دكتات التكييف بالمدينة المنورة،اسعار تركيب الدكت،تصنيع دكت التكييف بالمدينة المنورة،انواع دكت التكيف،سعر متر الدكت بالمدينة المنورة،دكت التكييف المركزى،مصانع الدكت فى المدينة المنورة،طريقة حساب الدكت،تصميم دكت التكيف،تنفيذ دكت التكيف،مؤسسة تكييف مركزى بالمدينة المنورة،مؤسسة تصميم دكت التكييف بالمدينة المنورة،مهندس تكييف مركزى بالمدينة المنورة،مهندس تصميم تكييف مركزى بالمدينة المنورة،دكت التكيف المركزى،كم تكلفة المكيفات المركزية،تمديد دكت الصحرواى،تمديد تكيف مركزى وتركيب دكت التكييف،تركيب تكييف مركزى،تاسيس دكت التكيف،فنى تركيب دكت تكيف مركزى،مشروع تكييف مركزى،دكت صاج مسبق العزل،شركة تكييف مركزي بالمدينة المنورة،شركة تركيب دكت صحراوي بالمدينة المنورة،شركات التكييف المركزي بالمدينة المنورة،تركيب تكييف صحراوى في المدينة المنورة،رسم مخطط تكييف بالمدينة المنورة،مهندس تكييف مركزي بالمدينة المنورة،اعمال الدكت المركزي بالمدينة المنورة،شركة تكييف صحراوي بالمدينة المنورة،تمديد دكت صحراوي بالمدينة المنورة،مقاول تكييف بالمدينة المنورة،مقاول دكت بالمدينة المنورة،شركة تصنيع الدكت بالمدينة المنورة،شركة نظافة الدكت بالمدينة المنورة،شركة صيانة تكييف مركزي بالمدينة المنورة،شركة اعمال الدكت بالمدينة المنورة،مهندس تكييف في المدينة المنورة،سعر متر الدكت بالمدينة المنورة،اسعار تركيب الدكت بالمدينة المنورة،شركة تكييف مركزي في السعوديه،شركة تكييف مركزي في المدينة المنورة،شركة تكييف مركزي في السعوديه،شركة تكييف مركزي في ينبع ،شركات تكييف مركزي بالمدينة المنورة،شركة تكييف مركزي،شركة دكت في المدينة المنورة،مصنع دكت في المدينة المنورة، 

Subscribe
نبّهني عن
guest
12 Comments
Oldest
Newest
Inline Feedbacks
View all comments
Cvhggbh
ضيف
Cvhggbh
30/12/2020 12:18 ص

مقاول تكييف مركزي 0505893215

محمد عصام
ضيف
محمد عصام
14/02/2021 11:05 ص

لدينا مشروع 6000 بحاجة الى دراسة التكييف والتبريد تواصلوا معمنا …تحياتي

محمد عصام
ضيف
محمد عصام
14/02/2021 11:07 ص

لدينا مشروع 6000 بحاجة الى دراسة التكييف والتبريد تواصلوا معمنا …تحياتي

Khaled Askar
المدير
26/02/2021 10:22 م

CONTACT ME 0541661755

trackback
16/12/2023 4:12 م

… [Trackback]

[…] Information to that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]

trackback

… [Trackback]

[…] Read More on that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]

trackback

… [Trackback]

[…] Here you can find 64767 additional Info on that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]

trackback

… [Trackback]

[…] Find More on on that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]

trackback

… [Trackback]

[…] There you will find 39344 more Info to that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]

trackback
29/04/2024 5:12 ص

… [Trackback]

[…] Read More Info here on that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]

trackback
01/05/2024 3:58 ص

… [Trackback]

[…] Find More to that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]

trackback

… [Trackback]

[…] There you will find 98339 additional Information to that Topic: takyifwasalama.com/دراسة-وتخطيط-مشاريع-التكييف-المركزي/ […]